All Categories
    Filters
    Preferences
    Search

    Products tagged with 'إبراهيم السكران'

    View as Grid List
    Sort by
    Display per page

    التأويل الحداثي للتراث

    ₺78,00 ₺104,00 excluding shipping
    المؤلف: إبراهيم السكران على لهيب الأعوام الماضية التي لُقبت بــ "الحرب العالمية على الإرهاب" قذفت وسائل الإعلام المختلفة في بيتنا الثقافي الخليجي لغة جديدة في قراءة "التراث الإسلامي" استمدت شرعيتها السياسية من طرح ذاتها كطوق نجاة بين السنّة الحريق، وسرعان ما تبين للمراقب الذاهل أن تلك الأفكار الجديدة على مناخنا الفقهي إنما تستمد مساءً من المكتبة الحداثية العربية وتنتشر صباحاً في الصحافة المحلية.

    الماجريات

    ₺61,00 ₺87,00 excluding shipping
    يتحدث السكران عن مشكلة يعاني منها طلاب العلم؛ وهي الانهماك في تتبع الأخبار والأحداث السياسية على شبكات التواصل وغيرها.. وكيف نوازن بين استخدامنا لهذه الشبكات وبين مهماتنا وواجباتنا العلمية والعملية.. وذكر عدة نماذج رائعة من العلماء الذين كان لهم دور في الإصلاح السياسي..

    رقائق القرآن

    ₺39,00 ₺61,00 excluding shipping
    كتاب "رقائق القرآن" هو نظرات وخواطر للمؤلف "إبراهيم السكران" فى بعض معانى الإيمان والتدين التى استعرضها القرآن، وهى تدور حول استحضار الآخرة ولقاء الله، والأحداث التفصيلية التى قصها القرآن عما سيحدث فى هذا اليوم القريب القادم، وما وصفه القرآن من قسوة بعض القلوب حتى تتفوق على الصخور، وغير ذلك من الأمور التى تتضمن غفلة الكثيرين عن القوة الساحقة التى يثمرها الاتصال بالله رب العالمين وهو من مقررات برنامج البناء المنهجي

    إبراهيم السكران